سياسة الخصوصية

تطبيق سياسة الخصوصية هذه

1. تشكل سياسة الخصوصية هذه ("السياسة") جزءاً من الشروط والأحكام ("الشروط") المتعلقة باستخدام موقع الويب عن طريق نظام كمبيوتر (بما في ذلك جوجل / فيسبوك) أو جهاز محمول أو من خلال تطبيق مقدم من اتس لكجوري لبيع المنتجات (كما هو موضح في الشروط).

2. تلتزم ITSLUXURY.COM ("الشركة" أو "اتس لكجوري" أو "نحن") بحماية خصوصية المعلومات الشخصية التي يتم توفيرها لنا أو جمعها من قبلنا أثناء سير أعمالنا وكذلك المعلومات الشخصية التي نتلقاها منك ("المستخدم" أو "أنت" أو "الخاص بك") من خلال خدماتنا. تصف هذه السياسة كيف ولماذا نجمع ونخزن ونستخدم المعلومات الشخصية، وتوفر معلومات حول حقوقك. يرجى قراءة المعلومات التالية بعناية لفهم وجهات نظرنا وممارساتنا فيما يتعلق بكيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية.

جمع المعلومات الشخصية

1. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها وفقاً لشروط هذه السياسة. يمكنك سحب هذه الموافقة في أي وقت، ولكن هذا لن يؤثر على شرعية المعالجة بناءً على موافقتك قبل الانسحاب، أو حيث لدينا أسباب مشروعة أخرى لمعالجة بياناتك الشخصية.

2. قد نقوم بجمع ومعالجة المعلومات الشخصية التالية:

(أ) المعلومات التي تقدمها لنا:

(1) إذا كنت تستفسر عن خدماتنا عبر الموقع الإلكتروني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الهاتف، عبر البريد الإلكتروني أو واتس آب أو الدردشة المباشرة أو أثناء زيارات البوتيكات، فقد نطلب معلوماتك الشخصية ونعالجها بموافقتك بما في ذلك اسمك، البريد الإلكتروني، وعنوان المنزل وعنوان الشحن ورقم الهاتف والهوية الوطنية وجواز السفر والعنوان والجنس وتاريخ الميلاد ؛

(2) يمكنك أن تزودنا بمعلومات عنك عندما تقوم بالتسجيل على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق مراسلتنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الوسائل الإلكترونية الأخرى، أو كتابياً، بالإضافة إلى المعلومات الأخرى التي تقدمها لنا مباشرة، بما في ذلك في المحادثة مع موظفينا وطاقمنا، تفاصيل طلبك، بما في ذلك وقت وتاريخ الشراء.

(ب) المعلومات التي نجمعها عنك:

فيما يتعلق بكل زيارة من زياراتك لموقعنا على الإنترنت، قد نقوم تلقائياً بجمع المعلومات التالية:

(1) المعلومات التقنية، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) المستخدم لتوصيل الكمبيوتر بالإنترنت، ونوع المستعرض وإصداره، وإعداد المنطقة الزمنية، وأنواع وإصدارات المكونات الإضافية للمتصفح، ونظام التشغيل؛ و

(2) معلومات حول زيارتك؛ الخدمات التي شاهدتها أو بحثت عنها؛ أوقات استجابة الصفحة، وأخطاء التحميل، ومدة الزيارات، ومعلومات تفاعل الصفحة (مثل التصفح، والنقرات، وتمرير الفأرة).

(ج) المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى:

قد نتلقى أيضاً معلومات عنك من مصادر أخرى مثل شركائنا التجاريين المحليين ومقدمي الخدمات المعتمدين لدينا.

(د) معلومات من ميزة الدردشة الحية

قد نقدم ميزة الدردشة الحية لمساعدتك في الاستفسارات التي قد تكون لديك. حيثما أمكن، قد نسجل جميع محادثات الدردشة ونخزنها. يتم الوصول إلى هذه النصوص فقط لأغراض خدمة العملاء.

الأغراض

1. نستخدم معلوماتك الشخصية للأغراض التالية حيثما يسمح القانون المعمول به على النحو التالي:

(أ) حيثما كان ذلك ضرورياً لأداء العقد ؛

(ب) عندما يكون ذلك ضرورياً لأغراض تكون في صالحنا أو في مصلحة أطراف أخرى. هذه المصالح هي:

(1) تدقيق استخدام موقعنا الإلكتروني ؛

(2) معالجة الاستفسارات والرد عليها وتقديم خدماتنا ؛

(III) إدارة العروض الترويجية والأحداث التي تشارك فيها.

(ج) عندما تمنحنا الموافقة:

(ط) إرسال رسائل إخبارية تتعلق بخدماتنا ولأغراض تسويقية أخرى ؛

(2) القيام بتطوير الأعمال بما في ذلك إرسال معلومات حول العروض وتفاصيل الأحداث.

(د) للأغراض التي يقتضيها القانون:

(ط) الاستجابة لطلبات الحكومة أو السلطات المعنية بإنفاذ القانون التي تجري تحقيقًا ؛

(2) الامتثال لأي تشريع معمول به.

مشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك

1. يجوز لنا أيضاً مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة بما في ذلك بعض موفري الخدمات المعتمدين وشركاء الأعمال والشركات التابعة التي قمنا بتوكيلها فيما يتعلق بنشاطنا التجاري، والتي تشمل مزودي الخدمة الذين يؤدون الخدمات نيابة عنا، مثل: معالجة الدفع وتكنولوجيا المعلومات، صيانة الموقع الإلكتروني، المسوحات وأبحاث السوق، التخزين والخدمات اللوجستية، شركات النقل، الإعلان والتسويق، أو أي خدمة مطلوبة لمعالجة طلبك أو فيما يتعلق بأي ضمان لطلبك. قد نشارك أيضاً معلوماتك الشخصية مع مستشارينا القانونيين ومراجعي الحسابات والمالية والتأمين.

2. علاوة على ذلك، يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة:

(أ) إذا قمنا ببيع أو شراء أي عمل أو أصول، في هذه الحالة قد نكشف عن معلوماتك الشخصية للبائع أو المشتري المحتمل لهذه الأعمال أو الأصول ؛

(ب) إذا حصلت الشركة أو أعمالها أو أصولها على طرف ثالث، وفي هذه الحالة ستكون المعلومات الشخصية التي تحتفظ بها عن مستخدميها أو مورديها أو عملائها أحد الأصول المنقولة ؛

(ج) إذا كان علينا واجب الكشف عن معلوماتك الشخصية أو مشاركتها من أجل الامتثال لأي التزام قانوني أو إذا كان مطلوباً منا القيام بذلك عن طريق إجراء قانوني، أو من أجل فرض أو تطبيق شروطنا وأحكامنا وغيرها من الاتفاقات ؛ أو إذا اعتبرنا ذلك ضرورياً بشكل معقول ؛ أو لحماية حقوق أو ملكية أو سلامة اتس لكجوري ومستخدمينا وعملائنا، أو غيرها ؛ و

(د) لأغراض منع الجريمة وحماية الغش.

3. قد نكشف أيضاً عن معلوماتك الشخصية للسلطات المعنية بإنفاذ القانون أو المسؤولين الحكوميين الآخرين.

4. يجوز لنا أيضاً الكشف عن معلوماتك الشخصية إلى أي سلطة إدارية أو قضائية مختصة لمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب وفقاً لقواعد منع غسل الأموال، لأغراض منع أي عملية تتعلق بغسل الأموال أو تمويل الإرهاب.

ملفات تعريف الارتباط وإعلانات الإنترنت

1. نستخدم "ملفات تعريف الارتباط" لتحسين موقعنا الإلكتروني. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم إرسالها إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر عن طريق خادم الويب. تمكن ملفات تعريف الارتباط مواقع الويب من تذكر هويتك. قد تتضمن المعلومات من ملفات تعريف الارتباط معلومات تتعلق باستخدامك لمواقعنا الإلكترونية، ومعلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل عنوان IP ونوع المتصفح)، والبيانات الديموغرافية. توضح القائمة أدناه أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها، والأغراض التي نستخدمها من أجلها. لدى معظم متصفحات الإنترنت آلية لإعلامك عندما تتلقى ملف تعريف ارتباط جديد وكيفية رفض ملفات تعريف الارتباط الجديدة أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط تماماً.

• ملفات تعريف ارتباط المصادقة لمستخدم واحد لتسجيل الدخول (باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور) والوصول إلى مناطق محظورة من الموقع. يتم حذف ملف تعريف الارتباط هذا عند إغلاق المستعرض الخاص بك.

• ملف تعريف ارتباط جلسة للمستخدم للاشتراك في الموقع. يتم حذف ملف تعريف الارتباط هذا عند إغلاق المستعرض الخاص بك.

• يتم استخدام ملف تعريف الارتباط المنسدل للبلد لتخزين التحديد الذي أجراه مستخدم واحد في فلتر البلد والحفاظ على هذا التحديد عبر زيارات متعددة إلى الموقع. تنتهي صلاحيته بعد فترة زمنية محددة ولا يتم تعيينه مرة أخرى ما لم يغير المستخدم إعدادات ملفات تعريف الارتباط الخاصة به.

• ملفات تعريف الارتباط للتعرف على الزائرين المتكررين لأغراض إحصائية / تحليلية

• ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك على موقع الويب (على سبيل المثال، اسم المستخدم الخاص بك أو محتوى السلة أو اللغة أو الموقع). وهذا يجعل تجربة التصفح الخاصة بك أبسط وأسهل وأكثر شخصية.

• ملفات تعريف الارتباط لقياس فعالية حملاتنا الإعلانية والحد من عدد المرات التي ترى فيها إعلاناً

• ملفات تعريف الارتباط لإدارة حسابك.

• تُستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض تسويقية بما في ذلك توصيل معلومات ترويجية عنا وشركائنا ومواقعنا عبر الرسائل الإخبارية وإعلانات إعادة التسويق. و يخضع هذا لما إذا كنت قد اخترت عدم تلقي مثل هذه الاتصالات.

2. نستخدم أيضاً معرّفات الإعلانات التي تشبه ملفات تعريف الارتباط وتوجد في العديد من أجهزة الجوال والأجهزة اللوحية. مثل ملفات تعريف الارتباط، يتم استخدام معرفات الإعلانات لجعل الإعلان عبر الإنترنت أكثر صلة. تستخدم ملفات تعريف ارتباط الإعلانات ومعرّفات الإعلانات معلومات حول استخدامك لهذا الموقع ومواقع الويب والتطبيقات الأخرى، واستجابتك للإعلانات ورسائل البريد الإلكتروني، ولتقديم الإعلانات الأكثر صلة بك. تسمى هذه الأنواع من الإعلانات "الإعلان القائم على الإنترنت".

الأمن

نحن نستخدم ما يصل إلى تاريخ تخزين المعلومات وأمانها للاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية بشكل آمن في شكل إلكتروني ومادي لحماية معلوماتك الشخصية من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام غير الصحيح أو الكشف أو التعديل غير المصرح به أو التدمير غير القانوني أو الفقدان العرضي. في حين وضعنا إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية لتأمين معلوماتك الشخصية وحمايتها، فإننا لن نتحمل مسؤولية أي وصول غير مصرح به من قبل أطراف ثالثة ولا يمكننا ضمان أن المعلومات الشخصية التي تقدمها أنت أو التي يتم إرسالها عبر الخدمات أو عن طريق البريد الإلكتروني آمنة تماماً وتوفرها على مسؤوليتك الخاصة.

التحويلات عبر الحدود

قد يتم نقل معلوماتك الشخصية وتخزينها في الخوادم والمرافق الموجودة في منطقتك أو في بلد آخر. لا توفر بعض هذه البلدان نفس مستوى حماية البيانات مثل البلد الذي تقيم فيه. عندما ننقل معلوماتك إلى بلدان أخرى، سنستخدم هذه المعلومات ونشاركها ونحميها كما هو موضح في هذه السياسة. ننقل المعلومات الشخصية فقط إلى هذه البلدان ، بموافقتك، عندما يكون ذلك ضرورياً للخدمات التي نقدمها لك، أو تخضع للضمانات المناسبة التي تضمن حماية معلوماتك الشخصية، كما هو موضح في سياسة الاتصالات التسويقية هذه

الاتصالات التسويقية

يجوز لنا، أو الجهات الخارجية الموثوقة نيابة عنا، الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني أو النشر مع معلومات حول خدماتنا أو العروض الترويجية التي قد تهمك. عند الضرورة، في الوقت الذي تقوم فيه بتقديم معلوماتك الشخصية إلينا، سيتم منحك الفرصة لتوضيح ما إذا كنت تمانع استخدام معلوماتك الشخصية لإخبارك عن هذه الخدمات والعروض الترويجية.

2. لن يؤثر سحب الموافقة على تلقي الاتصالات التسويقية على معالجة المعلومات الشخصية لتوفير خدماتنا. يجوز لك، في أي وقت، سحب موافقتك على تلقي الاتصالات التسويقية التجارية عن طريق النقر على الرابط المقدم في البريد الإلكتروني ذو الصلة، أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على CUSTOMERCARE@ITSLUXURY.COM

3. حقوقك

  •  لديك الحق في أن تطلب منا تقديم نسخة من المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، وإزالة المعلومات الشخصية أو تصحيح أي معلومات شخصية غير دقيقة عنك.
  •  إذا كنت ترغب في إزالة معلوماتك الشخصية من سجلاتنا أو إذا كانت معلوماتك الشخصية تتطلب تعديلاً، فسوف نسعى إلى تصحيح معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو إزالتها بأسرع ما يمكن. يمكنك تقديم مثل هذا الطلب عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على CUSTOMERCARE@ITSLUXURY.COM.

كم من الوقت نحتفظ بمعلوماتك الشخصية

1. سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية طوال المدة اللازمة لتحقيق الأغراض الموضحة في هذه السياسة ما لم يطلب القانون فترة احتفاظ أطول أو يسمح بها.

2. سيتم تخزين معلوماتك الشخصية التي تتم معالجتها لأغراض تسويقية حتى تمارس الحق في سحب الموافقة، وبمجرد ممارسة هذا الحق، سيتم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية فقط خلال فترة التقادم المطبقة لأي نزاعات أو مسؤوليات قد تنشأ نتيجة معالجة تلك المعلومات (التي تصل إلى 5 سنوات في الكويت). بمجرد أن يتم حظر الإجراءات المحتملة، سنشرع في حذف البيانات الشخصية. في أي ظروف أخرى، سوف نحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية لفترة أقصر أو أطول حسبما يقتضي أي قانون معمول به.

روابط لمواقع الطرف الثالث

قد يرتبط هذا الموقع بمواقع أخرى غير تابعة لأطراف أخرى. يرجى ملاحظة أن اتس لكجوري لا يتحكم أو يتحمل المسؤولية عن المحتوى أو ممارسات الخصوصية والسرية لأي مواقع طرف ثالث. يجب عليك دائماً مراجعة سياسة الخصوصية والسرية بعناية لأي موقع ويب تابع لجهة خارجية قد تقوم بزيارته من أجل فهم كيفية قيام مشغلي هذا الموقع بجمع معلوماتك الشخصية وتخزينها واستخدامها.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

قد نقوم من وقت لآخر بإجراء تغييرات على هذه السياسة. يرجى التحقق مرة أخرى بانتظام لتبقى على اطلاع على تحديثات هذه السياسة. تسري هذه التغييرات فوراً بعد نشرها على هذه الصفحة.

تفاصيل الاتصال

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه السياسة، أو حول معالجتنا لبياناتك الشخصية، يرجى التواصل  معنا عبر CustomerCare@Itsluxury.com.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك. للحصول على معلومات أكثر يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا