جاري التحميل...

ساعات ديور - تعليمات العناية

ديور غراند بال

علبة وسوار من السيراميك

السيراميك عالي التقنية عبارة عن مادة مقاومة للخدش ومضادة للحساسية ومقاومة للصدأ والتي تحتفظ بلونها. للحفاظ على ساعتك والسوار الخزفي في حالة جيدة، نوصي بتنظيفها بانتظام.

يجب أن يتم ذلك باستخدام فرشاة ناعمة مبللة بالماء الدافئ والصابون (الصابون السائل). ثم يجب شطف الساعة بالماء النظيف لإزالة ما تبقى من الصابون. لإطالة عمر خدمة ساعتك، قم بتنظيفها بعد ملامستها للمياه المتسخة أو مستحضرات التجميل. السيراميك صلب للغاية ولكنه حساس للصدمات والسقوط. الاصطدام العنيف بسطح صلب قد يكسرها، لذا ننصحك بالتعامل مع ساعتك بعناية.


العلبة والسوار المعدني

للحفاظ على ساعتك وسوارك المعدني في حالة جيدة ولضمان عمر افتراضي مثالي، نوصي بتنظيفها بانتظام. يجب القيام بذلك باستخدام قطعة قماش ناعمة مبللة بالماء الفاتر والصابون (الصابون السائل) لإزالة الرواسب التي تتراكم على العلبة وبين الوصلات. ثم اشطف ساعتك بالمياه العذبة لإزالة أي آثار متبقية من الصابون وقم بتجفيفها بقطعة قماش جافة وناعمة.

في حالة الخدش، من الممكن "تجديد" الساعة مع إعادة تلميع كلي أو جزئي. ستؤدي عملية خدمة ما بعد البيع هذه إلى استعادة اللمعان القريب من الأصل، ولكن من المرجح أن تخفف الزوايا والحواف وتقليل الشكل الهرمي لروابط السوار. يمكن إجراء هذه العملية مرة أو مرتين فقط كحد أقصى طوال عمر الساعة. وهو غير مشمول بالضمان. أخيرًا، يمكن تجنب ظهور خدش سابق لأوانه إذا تم ضبط الساعة بشكل جيد على معصم العميل.


السوار الجلدي

مادة نبيلة، يصبح الجلد قديماً، وقد يصبح لامعًا. يعتمد عمر السوار على عدد مرات ارتدائه وعدد مرات ملامسته للرطوبة.

والواقع أن بعض ظروف الاستخدام تسرع من هذه العملية.

لتجنب البلى والتلف المبكر، يُنصح بتجنب وضع ساعتك على اتصال بالماء أو مستحضرات التجميل (الكريمات والعطور).


عرق اللؤلؤ

عرق اللؤلؤ هي مادة عضوية يتم إنتاجها بشكل طبيعي داخل الأصداف البحرية التي يمكن أن يتطور مظهرها بمرور الوقت وهي حساسة جدًا للأحماض والمواد الدهنية. لذلك، إذا كان الإطار الموجود في ساعتك مزينًا بعرق اللؤلؤ، لكي تحافظ على مظهرها ولمعها الجميل، نوصيك بتجنب أي تلامس مع منتجات التنظيف أو المواد الغذائية وكذلك العطور ومستحضرات التجميل. للعناية الجيدة، نوصي ببساطة باستخدام قطعة قماش ناعمة وجافة أو إذا لزم الأمر قم بتنظيف عرق اللؤلؤ على إطار الساعة بصابون مرسيليا، ثم اشطفها بالماء العذب قبل التجفيف بقطعة قماش ناعمة. عرق اللؤلؤ هي مادة هشة يمكن أن تنخدش أو تنكسر بعد ضربة قوية أو صدمة قوية. لذلك، نوصي بالتعامل مع ساعتك بحذر


الحركة الأوتوماتيكية

قد يختلف احتياطي الطاقة في ساعتك اعتمادًا على نوع الحركة. سيكون على الأقل 38 ساعة.

إذا كانت ساعتك مجهزة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، في كل مرة تقوم فيها بتحريك معصمك، فإنها تنشط الوزن المتأرجح، مما يسمح لساعتك بتجميع الطاقة اللازمة لضمان عملها. من المهم أن يتم ضبط سوار الساعة بشكل صحيح على معصمك. قد يؤدي السوار الواسع إلى فقدان الاستقلالية.

إذا لم يتم ارتداء الساعة بشكل كافٍ أو توقفت، فيجب أن يتم لفها يدويًا عن طريق تدوير التاج باتجاه عقارب الساعة في الوضع الأولي

لا يُنصح بتجربة لف الساعة تلقائيًا (عن طريق اهتزازها) حيث قد يؤدي ذلك إلى إتلاف الحركة.

لا دي دي ديور ساتين

العلبة والسوار المعدني

للحفاظ على ساعتك وسوارك المعدني في حالة جيدة ولضمان عمر افتراضي مثالي، نوصي بتنظيفها بانتظام.

يجب القيام بذلك باستخدام قطعة قماش ناعمة مبللة بالماء والصابون الفاتر (صابون سائل) لإزالة الرواسب التي تتراكم على العلبة وبين الروابط. ثم اشطف ساعتك بالمياه العذبة لإزالة أي آثار متبقية من الصابون وقم بتجفيفها بقطعة قماش جافة وناعمة.


السوار القماشي

يعتمد عمر السوار على العناية والاهتمام الذي يتم تقديمه، وكذلك عدد المرات التي ترتدي فيها ساعتك. في حالة البقع، يجب تنظيف الحزام باستخدام فرشاة ناعمة ونظيفة للغاية مبللة بالماء الفاتر والصابون.

افركي بلطف على طول السوار بالكامل لتجنب أي علامات حلقة.


السوار الجلدي

مادة نبيلة، يصبح الجلد قديماً، وقد يصبح لامعًا. يعتمد عمر السوار على عدد مرات ارتدائه وعدد مرات ملامسته للرطوبة. والواقع أن بعض ظروف الاستخدام تسرع من هذه العملية. لتجنب البلى والتلف المبكر، يُنصح بتجنب وضع ساعتك على اتصال بالماء أو مستحضرات التجميل (الكريمات والعطور).


حركة كوارتز

إن الساعات المجهزة بحركة كوارتز دقيقة للغاية. عمر البطارية من 2 إلى 3 سنوات. لا يوصى بترك بطارية مستعملة في ساعتك، لأنها قد تضر بالحركة. يجب تغيير البطارية لدى وكيل ديور مونترس المعتمد الذي سيتحقق أيضًا من مقاومة الماء ويغير الختم. تم تجهيز حركات الكوارتز، باستثناء الكرونوغراف، بمؤشر يوضح نهاية عمر البطارية. يتحرد عقرب الثواني كل 4 ثوانٍ تقريبًا قبل نهاية عمر البطارية.


الحركة الميكانيكية

قد يختلف احتياطي الطاقة في ساعتك اعتمادًا على نوع الحركة. سيكون على الأقل 38 ساعة.


الحركة ذاتية التعبئة 

إذا كانت ساعتك مجهزة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، في كل مرة تقوم فيها بتحريك معصمك، فإنها تنشط الوزن المتأرجح، مما يسمح لساعتك بتجميع الطاقة اللازمة لضمان عملها. من المهم أن يتم ضبط سوار الساعة بشكل صحيح على معصمك. قد يؤدي السوار الواسع إلى فقدان الاستقلالية. إذا لم يتم ارتداء الساعة بشكل كافٍ أو توقفت، فيجب أن يتم لفها يدويًا عن طريق تدوير التاج باتجاه عقارب الساعة في الوضع الأولي. لا يُنصح بتجربة لف الساعة تلقائيًا (عن طريق اهتزازها) حيث قد يؤدي ذلك إلى إتلاف الحركة.

حركة التعبئة اليدوية. 

إذا كانت ساعتك مجهزة بحركة ميكانيكية يدوية، فستحتاج إلى تعبئتها يدويًا. يجب أن يكون التاج في موضعه الأولي، حيث يتم تعبئة الحركة عن طريق تدوير التاج باتجاه عقارب الساعة حتى يتم الشعور بالمقاومة (لا تضغط التاج لأنك تخاطر بتلف الحركة). لمزيد من الدقة، يوصى بتعبئة ساعتك يوميًا.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك. للحصول على معلومات أكثر يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا